شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

برشلونة يودع دوري الابطال بتعادله مع يوفنتوس

بواسطة - -

ودع برشلونة الاسباني دوري الأبطال بعد التعادل مع يوفنتوس بدون اهداف  وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الأربعاء ضمن إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي اقيمت على أرضية الكامب نو معقل البلوجرانا.
اعتمد الاسباني لويس إنريكي في بداية المباراة على تشكيل كالاتي :”شتيجن ، البا ، بيكيه ، أومتيتي ، روبيرتو ، راكيتيتش ، بوسكيتس ، إنيستا ، ميسي ، سواريز ، نيمار”.
اما الإيطالي ماسيمليانو أليجري فقد بدأ المباراة بالشكل التالي “بوفون ، الفيس ، كيليني ، بونوتشي ، ساندرو ، بيانيتش ، خضيرة ، كوادرادو ، ديبالا ، ماندروكيتش ، هيجواين”.
بدأت المباراة بقوة كبيرة من بين الطرفين، فيوفنتوس من اجل المحافظة على الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد، وبرشلونة من أجل تحقيق عودة تاريخية من جديد.
حاول النادي الكتالوني خلال الشوط الأول بكل قوة ولكن الربع ساعة الاولى من اللقاء مرت بسلام على مرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون.
واستمرت محاولات النادي الكتالوني خلال الشوط الاول ولكن بدون اي خطورة تذكر على مرمى الفريق الإيطالي وسط دفاعات محكمة من قبل لاعبي الإيطالي ماسيمليانو أليجري.
وتحصل الإسباني إندريس إنييستا على الانذار الاول في المباراة عند الدقيقة 41، وتبعه نيمار بالانذار الثاني في الدقيقة 44 وهو ما يجعله يغيب عن نصف النهائي في حال تأهل برشلونة، وانتهى الشوط الأول على واقع التعادل السلبي بدون أهداف وهي النتيجة التي سعى من خلالها الفريق الإيطالي.
مع احداث الشوط الثاني حاول لاعبو الإسباني لويس إنريكي المغامرة واللعب على الطريقة الهجومية من أجل خطف هدفاً في بداية الشوط.
وجاء التبديل الاول لبرشلونة عند الدقيقة 58 وذلك بخروج اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط الوسط ونزول بدلاً منه اللاعب الإسباني باكو ألكاسير مهاجم الفريق ولكي يضع قوة كبيرة للخط الأمامي بالفريق.
وتحصل اللاعب الالماني سامي خضيرة على انذار عند الدقيقة 64 سيجعله يغيب عن مباراة الدور نصف النهائي من البطولة.
وقام أليجري بسحب اللاعب باولو ديبالا في الدقيقة 75 وانزل بدلاً منه اللاعب اندريا بازالي من اجل اضافة قوة جديدة للخط الخلفي للفريق، ورد عليه انريكي باخراج اللاعب سيرجي روبرتو ونزول ماسكيرانو.
وفي الدقيقة 84 خروج خوان كوادرداو ونزل بدلاً منه اللاعب ماريو ليمينا، واستمرت المحاولات حتى انتهت المباراة في النهاية بالتعادل وتأهل يوفنتوس.



شارك :

loading...