شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ميسي يُغيد برشلونة لسكة الانتصارات بانتصار خارج الديار على أوساسونا

بواسطة - -

نجح فريق البلوغرانا في العودة لسكة الانتصارات في الليغا بعدما تمكن من التغلب على أوساسونا بفضل تألق نجميه ميسي وسواريز .
وبدأ برشلونة الشوط بقوة ، وفي الدقيقة الثامنة كاد سواريز يفتتح التسجيل في المباراة لولا أن تسديدته أتت بجوار الشباك بقليل .
وفي الدقيقة 15 أهدر ليو ميسي فرصة انفراد محقق بعدما تلقى تمريرة من سواريز جعلته ينفرد بالمرمى إلا أنه سدد الكرة في الحارس لتضيع على بشرلونة فرصة تسجيل هدف التقدم .
و في الدقيقة 25 وفي لعبة ثنائية رائعة كاد ليو ميسي أن يفتتح التسجيل للبلوغرانا بعدما تلقى تمريرة جميلة من سواريز حيث انه حاول ان يسدد الكرة من فوق الحارس الا انه اهدرها بغرابة ليضيع على برشلونة فرصة التقدم مرة أخرى .
وفي الدقيقة 36 سدد انيستا كرة قوية أتت بمحاذاة الشباك لينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .
في الشوط الثاني تحسن أداء أوساسونا وكاد يفتتح التسجيل مبكرا لولا أن كرة لاعبه ارتطمت في العارضة مما جعلبرشلونة يحس بالخطر .
وفي الدقيقة 59 استطاع سواريز أن يفتتح التسجيل للبلوغرانا بعدما تلقى تمريرة جميلة من ألبا وضعها مباشرة في الشباك مانحا التقدم لفريقه .
و في الدقيقة 73 نجح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في أن يُعزز تقدم البلوغرانا بالهدف الثاني بعد لعبة رائعة من دينيس لألبا لميسي الذي وضع الكرة في الشباك مسجلا الثاني لبرشلونة .
وواصل برشلونة سيطرته بحثا عن مزيد من الأهداف ، وفي الدقيقة 92 نجح النجم الارجنتيني ليونيل ميسي في أن يسجل الهدف الثالث للبلوغرانا بتسديدة جميلة سكنت الشباك ليؤكد انتصار الفريق ويقوده للعودة لسكة الانتصارات .



شارك :

loading...